خبر لجنة التواصل والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في إقليم الوسطى

الساعة 09:22 ص|08 نوفمبر 2012

غزة

 

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابع للجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً بين عائلتي السردي وآل جبر إثر حادث سير مروري أدى إلى حالة وفاة من عائلة السردي.

وقد ضم وفد لجنة الإصلاح ممثلة بالشيخ ناصر الهنداوي مسئول التواصل والإصلاح في إقليم الوسطى والشيخ سليم حماد والحاج أبو إسماعيل عيد والشيخ عدنان الجمل والأخ نائل الطلاع.

حيث رحب مختار أل السردي بلجنة الإصلاح وشكر الجاهة الكريمة وكل من ساهم في هذا الصلح وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في الإصلاح بين الناس.

بدوره مختار أل جبر شكر لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي لسرعة العمل على الإصلاح بين الناس وان لها دور كبير في هذا المجال وشكر كل من ساهم في هذا الصلح وأعلن العفو العام عن جميع الحقوق المترتبة على الحادث.

وتقدمت لجنة التواصل والإصلاح لعائلة السردي بالشكر والامتنان لما قاموا به من عفو امتثالا لقول الله تعالى " فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ " والتزاما بتعاليم الإسلام السمحة وبالعادات والتقاليد العربية الأصيلة.

من ناحيته شكر الشيخ ناصر الهنداوي العائلتين على الاستجابة للصلح على أساس شرع الله وحث كل العائلات الفلسطينية على الاقتداء بهذه العائلات في التسامح والعفو وسرعة الاستجابة للصلح.