شريط الأخبار

نتائج الجولة الرابعة لدوري الأبطال.. الريال يفلت من الهزيمة

07:24 - 07 كانون أول / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


أفلت المارد الإسباني ريال مدريد من هزيمته الثانية على التوالي على يد بوروسيا دورتموند الألماني، وتعادل معه 2/2، مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم ماركو ريوس بهدف لدورتموند في الدقيقة 27 ثم تعادل بيبي لريال مدريد في الدقيقة 34 قبل أن يحرز ماريو جوتزه هدف التقدم الثاني لدورتموند في الدقيقة 45.

وقبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة خطف الألماني مسعود أوزيل هدف التعادل لريال مدريد.

فيما تعادل مانشستر سيتي الإنكليزي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2/2 من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم أياكس بهدفين عن طريق سيم دي يونغ في الدقيقتين العاشرة و17، ولكن سيتي لم يستسلم ورد بهدفين حملا توقيع الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقتين 22 و74.

ورفع دورتموند رصيده إلى ثماني نقاط من أربع مباريات ليحتل صدارة المجموعة مقابل سبع نقاط لريال مدريد في المركز الثاني، بينما يحل أياكس أمستردام الهولندي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد تعادله 2/2 مع مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يأتي في المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

ميلان يواصل نزيف النقاط

واصل فريق ميلان الإيطالي نزيف النقاط في المجموعة الثالثة لدوري الأبطال وتعادل مع ضيفه ملقه الأسباني 1/1.

وتقدم ملقه بهدف حمل توقيع أليسو بيريرا دوس سانتوس في الدقيقة 40 ولكن البرازيلي ألكسندر باتو العائد من الإصابة أدرك التعادل لميلان في الدقيقة 73.

وكان ملقه فاز على ميلان بهدف نظيف في المباراة الماضية بين الفريقين في 24 من أكتوبر الماضي/تشرين الأول.

بينما حقق فريق أندرلخت البلجيكي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا، وتغلب على ضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي بهدف نظيف.

ويدين أندرلخت بالفضل في هذا الفوز للاعبه ديوميرسي مبوكاني بيزوا من كينشاسا، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17.

ورفع ملقه رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه المقبلتين ليتأهل رسميا إلى الدور التالي، فيما رفع ميلان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني.

فيما رفع أندرلخت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد زينيت عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

شالكة يضاعف محنة أرسنال.

ضاعف شالكه الألماني محنة ضيفه أرسنال الإنكليزي، بعدما حول تأخره بهدفين أمامه إلى التعادل 2/2.

وارتفع رصيد شالكة إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال صاحب المركز الثاني.

وتقدم أرسنال بهدفين سجلهما ثيو والكوت وأوليفيه جيرود في الدقيقتين 18 و26 ثم أدرك شالكه التعادل بهدفين أحرزهما كلاس-يان هونتلار وجيفرسون فارفان في الدقيقتين 45 و67.

وأهدر أرسنال فرصة الفوز في مباراة اليوم ليضاعف محنة مديره الفني الفرنسي آرسين فينغر، ويثير غضب جماهيره من جديد في ظل نتائجه المتذبذبة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

فيما عزز فريق أولمبياكوس اليوناني أماله في دوري الأبطال، بعدما تغلب على ضيفه مونبلييه الفرنسي 3/1.

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى ست نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف المتصدر شالكة.

بينما تجمد رصيد مونبلييه عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير، حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة له مقابل تعادل واحد.

وافتتح باولو ماتشادو التسجيل لأولمبياكوس بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة، ثم أدرك يونس بلهندة التعادل لمونبلييه من ضربة جزاء في الدقيقة67.

وبعدها حسم أولمبياكوس المباراة والنقاط الثلاث لصالحه بهدفين سجلهما لياندرو غريكو وكونستانتينوس ميتروغلو في الدقيقتين 80 و82 .

سان جيرمان يمطر شباك دينامو زغرب برباعية

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ساحقا على ملعبه، وتغلب على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 4/صفر من مباريات المجموعة الأولى.

وسجل الأهداف الأربعة لسان جيرمان، أليكس دا كوستا وبليس ماتويدي وجيريمي مينيز وغوليوم هوارو في الدقائق 16 و61 و65 و80.

فيما حجز بورتو البرتغالي مقعده في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع مضيفه دينامو كييف الأوكراني سلبيا.

وارتفع رصيد بورتو إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وست نقاط أمام دينامو كييف صاحب المركز الثالث، بينما يحتل دينامو زغرب الكرواتي المركز الرابع الأخير بدون رصيد من النقاط.

انشر عبر