شريط الأخبار

وزعت تعيينات مجانية على طلاب القدس المفتوحة بالوسطى

وفد من قيادة "الجهاد" والرابطة" يزور كلية فلسطين التقنية وسط القطاع

12:15 - 07 تموز / نوفمبر 2012

دير البلح - فلسطين اليوم

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي بدير البلح وإطارها الطلابي الرابطة الإسلامية كلية فلسطين التقنية وسط قطاع غزة، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك مع مؤسسات التعليم والمجتمع المحلي .

وضم الوفد كل من الشيخ حماد بركة، والشيخ سعيد مسمح، وطلعت أبو عبيد وعلاء خطاب منسق ملف الجامعات بالرابطة في الوسطى وعدد من كوادر الجهاد والرابطة على مستوى المنطقة، فيما كان في استقبالهم عميد الكلية أ. عماد عدوان ونائبه للشؤون الأكاديمية أيمن تنيرة.

وثمّن وفد الرابطة الجهود الكبيرة التي تبذلها الكلية للنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مشددين على ضرورة تكامل العملية التعليمية بين الكلية والأطر الطلابية بما يخدم الطلاب ويرتقي بالمسيرة التعليمية.

وأوضح الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الكلية والرابطة الإسلامية بما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب، مشددين على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون البنّاء واستعداد الرابطة لتقديم يد العون والمساعدة للطلاب .

بدوره أشاد العميد بدور الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب والوقوف بجانب قضاياهم المشروعة، مؤكدا على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية واكتساب المهارات بين الأطر الطلابية وإدارة الكلية .

وأشار العميد إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين الرابطة وإدارة الكلية بما يحقق النفع والفائدة المرجوة للجانبين .

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد الزائر درع الرابطة الإسلامية لعميد الكلية، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة العملية التعليمية.

في سياق متصل شرعت الرابطة الإسلامية بتوزيع التعيينات المجانية على طلاب جامعة القدس المفتوحة وسط القطاع , وذلك من خلال توزيع بطاقات توزع على الطلاب يتم بموجبها استلام الطالب ثلاثة تعيينات مجانية بالاتفاق مع مكتبة القدس المقابلة لمبني الجامعة .

وأكد عبد الله العطاونة منسق الرابطة في الجامعة أن الحملة استهدفت طلاب الجامعة بمختلف تخصصاتهم، مبيناً أنه تم توزيع قرابة ( 600 ) بطاقة على طلاب الجامعة.

وأضاف أن الرابطة تسعى جاهدة لتنفيذ العديد من المشاريع الطلابية التي تنال إعجاب واهتمام الطلاب، مشيراً لنية الرابطة إطلاق سلسلة من المشاريع والأنشطة الخدماتية الطلابية. 

بدورهم رحب الطلاب المستفيدين من الحملة عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية لما تقدمه من خدمات طلابية تساهم بتخفيف العبء عن كاهل الطلبة وذويهم، داعين الرابطة للاستمرار في عطائها وخدماتها النوعية للطلاب بما يتيح لهم إكمال مسيرتهم التعليمية وتشجعهم  على الدراسة .

انشر عبر