شريط الأخبار

تعزيزات عسكرية وحشد لآليات الاحتلال شرق خانيونس

09:09 - 06 كانون أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


اعترف العدو الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء (6/11) بإصابة ثلاثة من جنوده أحدهم بجراح خطيرة في تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري قرب حي الفراحين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت صحيفة "هآرتس" الصهيونية إن ثلاثة جنود صهاينة أصيبوا بجراح مختلفة بينهم إصابة خطيرة ، وجرى نقلهم عبر مروحية صهيونية إلى مستشفى "سوركا" في مدينة بئر السبع لتلقي العلاج.

وأضافت أن الانفجار وقع قرب القرية التعاونية "نيريم"، واستهدفت الية عسكرية على الخط الزائل شرق مدينة خانيونس ،مشيرة إلى أن أضراراً مادية لحقت بالآلية الصهيونية المستهدفة.

وأفاد مراسلنا أن انفجار ضخم نتج عن التفجير قرب قلبة "الفراحين" تبعه اطلاق نار كثيف وتصاعد للدخان الأسود من مكان التفجير، واتجهت بعد ذلك عدة آليات عسكرية من موقع كيسوفيم إلى مكان التفجير.

فيما ذكر شهود عيان أن مروحية صهيونية وسيارات اسعاف حضرت إلى المكان.

وأطلقت عدة دبابات صهيونية قنابل دخانية في المنطقة للتغطية على اسعاف الجرحى في الآلية المستهدفة، فيما حلقت طائرات استطلاع في سماء المنطقة وبشكل كثيف.

يذكر أن هذه هي العملية الثالثة التي تستهدف دوريات العدو الصهيوني على الخط الزائل، بعد تفجير عبوة بدورية صهيونية قبل اسبوع اصيب خلالها قائد صهيوني بوحدة "جفعاتي" بجراح خطيرة وتبنت كتائب القسام والوية الناصر مسؤوليتها عن العملية ، تلاها بايام استهداف دورية صهيونية أخرى بقذائف الهاون ، واعترف العدو أن أفراد الورية استطاعوا الهروب من القصف باعجوبة .

انشر عبر