ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

طقس فلسطين:توقعات بمنخفض جوى نهاية الاسبوع

  • غزة - فلسطين اليوم
  • 19:39 - 05 نوفمبر 2012
مشاركة

أشارت توقعات الطقس الاثنين على موقع طقس فلسطين ، أن فلسطين قد تتأثر بمنخفض جوي مصحوب بانخفاض على درجات الحرارة، وأمطار على مختلف المناطق.
وذكر الموقع أن آخر الخرائط الجوية العالمية التي يستند إليها أن المنخفض يتحرك يوم الخميس القادم من جنوب غرب تركيا شرقاً ليتمركز صباح يوم الجمعة إلى الشمال الغربي من جزيرة قبرص ويصاحب تحركه بداية انخفاض على درجات الحرارة ونشاط على سرعة الرياح.
وتوقع بشكل مبدئي أن تبدأ الامطار بالتساقط على المناطق الشمالية والساحلية اعتباراً من مساء وليل الخميس القادم لتمتد إلى معظم المناطق يوم الجمعة.
ويحتمل أن يستمر تأثير المنخفض الجوي على المنطقة بداية الأسبوع القادم بحيث تبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على مناطق عديدة من البلاد مع أجواء مائلة للبرودة نهاراً وباردة نسبياً ليلاً، ودرجات أدنى من معدلها السنوي العام.
ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهاراً إلى ما دون 20 مئوية في المناطق الجبلية نهاراً وإلى ما دون خمسة عشرة درجة مئوية ليلاً.
وينصح موقع طقس فلسطين ربات المنازل للإستعداد للفرش المنزلي الشتوي (السجاد) خاصة في المنازل التي يكثر بها الأطفال قبل نهاية الاسبوع الحالي.