شريط الأخبار

سيلتقي الفصائل..حركة المجاهدين: زيارة حزب الأصالة تهدف لتوحيد جهود الأمة

05:19 - 05 تشرين أول / نوفمبر 2012

رئيس حزب الأصالة التونسي الدكتور المولدي علي مجاهد
رئيس حزب الأصالة التونسي الدكتور المولدي علي مجاهد

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أكد سالم عطالله مفوض العلاقات العامة والإعلام بحركة المجاهدين أن وفد من حزب الأصالة السلفي التونسي وصل إلى قطاع غزة مساء اليوم الاثنين سيلتقي بقادة الفصائل الفلسطينية للإطلاع على معاناة مواطني القطاع

وأوضح عطالله  لـ "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أن هدف زيارة حزب الأصالة السلفي التونسي يأتي في إطار توحيد جهود الأمة, وحرص الحركة على نقل معاناة أهالي قطاع غزة والشعب الفلسطيني للخارج.

وكانت حركة المجاهدين قد وجهت دعوة رسمية للحزب السلفي لزيارة القطاع .

وأشار إلى أن الوفد يضم عدة شخصيات رفيعة المستوى من الحزب على رأسها رئيس الحزب الدكتور المولدي علي مجاهد.

وقال:"القطاع مفتوح لكل متضامن عربي أو إسلامي أو دولي يناصر القضية الفلسطينية لفضح جرائم العدو "الإسرائيلي" التي تحاك ضد أبناء القطاع والشعب الفلسطيني كافة".

وبين أن هدف الزيارة "استكشافي" للإطلاع على معاناة مواطني القطاع لافتاً أن تلك الزيارة مقدمة لزيارات عدة تخدم القضية الفلسطينية وتساهم في دعم المواطنين الغزيين مادياً ومعوياً.

وذكر أن الوفد سيقوم بالاجتماع مع الفصائل والقوى الفلسطينية بغزة منوهاً أن الوفد سيعقد يوم غد الثلاثاء مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الحادية عشر والنصف للحديث عن انشطته وفعالياته تجاه القطاع.

واختتم حديثه بقوله:"حركة المجاهدين لن تبخل في تقديم الجهد لمساعدة أهالي قطاع غزة وإعطاء القضية الفلسطينية أبعادها العربية والإسلامية والدولية". 

انشر عبر