شريط الأخبار

العمل النسائي برفح يرسم البسمة على شفاه أطفال الشهداء والأسرى

04:16 - 04 تشرين أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي بمنطقة تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة يوماً ترفيهياً لأطفال الشهداء والأسرى بهدف رفع الأعباء والضغوطات اليومية التي يعيشونها ورسم البسمة على شفاههم.

وقالت مسئولة اللجنة الثقافية في الإقليم "وفاء نصر" أن ما يقارب الـ50 طفل بالإضافة إلى ذويهم وأحبتهم شاركوا في الفعالية التي نظمتها الدائرة اليوم الأحد.

وأكدت نصر، أن الفعالية تأتي استكمالا لعدد من الفعاليات المتواصلة للدائرة والتي ينصب جزء منها على تربية الأطفال من خلال توعية ذويهم في مختلف القضايا التي من الممكن التطرق إليها.

وشددت على ضرورة تنظيم الفعاليات التي ترسم البسمة على شفاه الأطفال خاصة أطفال الشهداء والأسرى، قائلة، هذا واجب علينا وسنلتزم بواجبنا تجاه أطفال شعبنا.

وشهدت الفعالية أجواء جميلة تضمنت رسم الأطفال بريشتهم صور بسيطة تنم على شيء فإنها تنم على طفولتهم وبراءتهم كما وحاولوا من خلال مواهبهم الدفينة الوقوف على المسرح والنشيد والتمثيل الهادف.

يشار إلى أن هذه الفعالية ليست الأولي حيث ضمت في الفترة السابقة زيارة إلى قرية الأيتام بمدينة رفح ومعايشة يوم مع الأطفال الأيتام بالإضافة إلى الرحلات المتواصلة واستضافتهم في وقت سابق فرقة المشاعل الفنية وتوزيع العديد من الجوائز والهدايا المتنوعة.

انشر عبر