شريط الأخبار

الجهاد بالبريج تنظم ندوة سياسية بعنوان وعد بلفور المشئوم

03:21 - 04 كانون أول / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


نظمت حركة الجهاد الإسلامي منطقة البريج ندوة سياسية بعنوان وعد بلفور المشئوم في مسجد أبو بكر الصديق وحضر الندوة عدد من قيادات وكوادر الحركة في المنطقة.

وتأتى هذه الندوة تزامنا مع ذكرى مرور 95عام على وعد بلفور الذي يوافق 2/11/2012م  والذي نص قراره على إعطاء وطن قومي لليهود في فلسطين. والذي أطلق عليه وعد من لا يملك لمن لا يستحق.

وقال الشيخ إسماعيل اللوح ، لا يمكن لشعبنا الفلسطيني ان ينسى هذه الذكرى  أو يمسحها من الذاكرة، والتي راهن عليها العدو بشعاره أن الكبار يموتون والصغار ينسون،مؤكداً، أن الشعب أبقى هذه الذكرى راسخة في وجدانه .. وفي حياته..

وأضاف إن هذه الذكرى تعزز مواصلته في جهاده ومقاومته للاحتلال حتى تحرير الأرض، وتحقيق الحلم الأكبر ألا وهو العودة إلى ديارهم التي سلبت منهم بالقوة، حاملين شعار العودة حق كالشمس، فلا يمكن لأي أحد أن يتنازل عن شبر واحد من أرضنا الفلسطينية.

وشدد الشيخ إسماعيل، على أهمية مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد على أرض فلسطين والتي تعتبر آية من آيات القران الكريم .. فمن فرط فيها كأنما فرط في القران الكريم .. فالطريق إلى تحرير فلسطين يحتاج إلى شحن الهمم والطاقات وتوجيه المزيد من الضربات في قلب بني صهيون.

ودعا المقاومة الفلسطينية بان تعمل كل جهدها واجتهاد لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني، مطالباً برص الصفوف لتحرير أرضنا من دنس بني صهيون، لافتاً إلى أن فلسطين لا تتحرر إلا بالوحدة والتلاحم ونبذ الخلافات وتوجيه البندقية صوب عدونا الصهيوني الذي لا يفرق بين أحد .. فالقضية واحدة والهدف واحد والعدو واحد.

انشر عبر