شريط الأخبار

الاونروا لم تلغِ استخدام القران والنشيد الوطني

أبو حسنه يوضح ما حدث خلال افتتاح مدرسة البحرين بغزة

08:40 - 04 حزيران / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

قال عدنان أبو حسنه المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" بأن لا صحة على الإطلاق للأنباء التي تحدثت عن توقف منظمته عن استخدام القران الكريم او النشيد الوطني الفلسطيني في احتفالاتها في قطاع غزة او في اي مكان تتواجد به عملياتها.

وأضاف ابو حسنه في تصريحات له اليوم ان ما حدث اثناء افتتاح مدرسة البحرين الاعدادية بمدينة غزة الخميس كان خطأ فنيا غير مقصودا من معدي الاحتفال ونعتذر عنه مؤكدا ان الاونروا تستخدم في كل احتفالاتها المشابهة ايات من القران والنشيد الوطني الفلسطيني وذلك احتراما منها لثقافة الشعب وتقاليده وقيمه وعاداته.

وطالب ابو حسنه بعدم التصيد للمنظمة التي تقدم الخدمات الاكبر في الشرق الاوسط لاكثر من 5 ملايين فلسطيني موضحا ان سياسة الاونروا واضحة منذ انشائها حتى الان وهي الوقوف الى جانب اللاجئين الفلسطينيين وتنميتهم البشرية الى ان تحل قضيتهم حلا عادلا وشاملا يرضى به اللاجئون انفسهم.

وكانت مجموعة من الصحفيين الفلسطينيين قد لاحظت اثناء افتتاح مدرسة البحرين الاعدادية بمدينة غزة  بحضور وفد بحريني وممثلين عن الاونروا غياب النشيد الوطني الفلسطيني وعدم البدء باستخدام ايات من القران كما حدث في احتفالات سابقة.

انشر عبر