شريط الأخبار

لاعب مصري يتلقى عرضًا من فريق إسرائيلي

02:15 - 03 آب / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

نفى رمضان السيد، المدير الفني لبتروجت المصري، أن يكون المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق، قد وافق على احترافه في إسرائيل، وبالتحديد في فريق هابويل تل أبيب، مشيرًا إلى أن اللاعب منتظم في التدريبات ومستقر بالنادي.

وقال السيد في تصريحات لمراسل وكالة الأناضول للأنباء: "بالفعل اللاعب تلقى عروضًا أجنبية، وأبرزها هابويل تل أبيب، ولكنه لن ينتقل إليهم ولا صحة للأخبار التي تؤكد سفره".

وأضاف المدرب أن إثارة قضية احتراف المصريين في إسرائيل في هذا الوقت ستضع المسؤولين بمصر في إحراج شديد، بسبب توقف الدوري المصري منذ فبراير/ شباط الماضي عقب مذبحة بورسعيد، وحاجة اللاعبين الملحة للأموال لرعاية أسرهم.

كما أكد مصدر مقرب للأناضول أن اللاعب سيبحث لنفسه عن فرصة للعب في أحد الدوريات العربية، حيث إن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، ويحتاج دعمًا ماديًا لعلاج والدته المريضة.

وكانت تقارير صحفية انتشرت في الساعات الأخيرة تؤكد احتراف اللاعب في الفريق الإسرائيلي اعتراضًا على توقف الدوري بمصر وللإنفاق على مرض والدته.

وكان الدوري المصري قد توقف منذ فبراير/ شباط الماضي على خلفية مقتل 74 من رابطة مشجعي النادي الأهلي، فيما عُرف بمذبحة بور سعيد.

انشر عبر