شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تلتقى مخاتير الشيخ رضوان والنصر بغزة

11:40 - 03 حزيران / نوفمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

التقت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، مع مخاتير ووجهاء ورجال الإصلاح في منطقتي الشيخ رضوان وحي النصر بمدينة غزة، وذلك في مجلس عائلة أبو القمصان استمراراً في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاعنا الحبيب والمحاصر.

ورحب المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح بوفد لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، حيث ثمن مختار عائلة أبو القمصان هذه الزيارة وأكد أن الجهاد الإسلامي دائماً السباق في جميع المجالات والميادين وثمن دور لجنة الإصلاح للجهاد في حل الكثير من المنازعات بين أبناء شعبنا في القطاع.

بدوره المختار أبو علاء حميد رحب بالوفد الزائر وثمن دور الحركة في إنهاء الانقسام وأكد أن الانقسام مرض أصاب الشعب ولا بد أن ينتهي، وأكد أن لحركة الجهاد دور كبير في إنهاء الانقسام والعمل على لم الشمل الفلسطيني.

بدوره مسؤول اللجنة الشعبية للاجئين "عاطف حمادة" شكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية وخاصةً حق العودة وأن الحركة لها دور كبير ومميز في الحفاظ على الثوابت وأنها لم تغير من مواقفها منذ نشأتها، مؤكداً على ضرورة الوحدة والعمل على رص الصفوف وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في نشر ثقافة الحوار وقبول الآخر والعمل على الوحدة والتسامح بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته شكر الشيخ خضر حبيب المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في منطقة الشيخ رضوان والنصر وثمن دورهم المهم والكبير في الإصلاح ذات البيت وأكد على دورهم في إنهاء الانقسام والمصالحة المجتمعية.

وأكد حبيب على أن حركة الجهاد الإسلامي تبذل كل جهدها في إنهاء الانقسام وأن أن الحركة لا ولن تفرط في الثوابت الفلسطينية وحقوق شعبنا الفلسطيني في فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر.

من ناحيته شكر الشيخ أبو أشرف الديني على حسن الاستقبال من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر