شريط الأخبار

إيران: أي قبة حديدية لن تصمد أمام القوات المسلحة الإيرانية

10:40 - 02 حزيران / نوفمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

صرح مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية لشؤون التعبئة والثقافة الدفاعية العميد مسعود جزائري ان اختراق طائرة بدون طيار لحزب الله منظومة الدفاع (الاسرائيلية) المعروفة بالقبة الحديدية يؤكد عدم وجود اي قبه حديدية في العالم يمكنها الصمود امام القوات الإيرانية.

وعلق الجزائري على الاوضاع التي تشهدها سوريا بالقول, ان قدرة المقاومة في سوريا في تصاعد مستمر ت وكما اكدت طهران فان الوضع في سوريا لايحل عسكريا هذا فضلا عن ان الحكومة السورية وجبهة المقاومة متفوقة من الناحية العسكرية .

واضاف جزائري , مما يبعث على الاسف ان اعداء الشعب والحكومة السورية واعداء المقاومة لايريدون ان يعم الهدوء والسلام في المنطقة ومن هنا فهم يسعون الى افشال فرص المصالحة .

وفيما يتعلق بنجاح الطائرة من دون طيار التي اطلقها حزب الله صوب الارضي فلسطين المحتلة وتجاوزها لمنظومة القبة الحديدية اكد مساعد رئيس هيئة الاركان في القوات المسلحة عدم وجود اي قبة حديدة في العالم يمكنها الصمود امام القوات المسلحة الايرانية وان ما يقال عن القبة الحديدية ( الاسرائيلية) لايعدو كونه دعاية وعملية حرب نفسية كما ان جهود ايران الاستخباراتية قياسا بالاعداء تشهد تقدما ملحوظا يوما بعد يوم ولحسن الحظ ان معلوماتنا العسكرية لهي معلومات جديرة بالاهتمام .

وحول رد ايران على تهديدات الكيان الاسرائيلي الغاصب قال العميد جزائري ان تهديدات هذا الكيان تندرج في اطار الحرب النفسية وذلك بسبب ضعف قدرة تل ابيب في مواجهة القوة العسكرية للجمهورية الاسلامية لان الكيان الاسرائيلي يتواجد على بقعه ضيقة ومحدودة من الارض وان اي خطا يقوم بارتكابه سوف يلحق به خسائر فادحة ويمكن ان يؤدي الى تدمير الكيان المحتل .

انشر عبر