شريط الأخبار

جمعية بيت فلسطين توزع لحوم الأضاحي على 3700 أسرة

01:30 - 31 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

انتهت جمعية بيت فلسطين للأعمال الخيرية والثقافية من تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والمحرومة في محافظات قطاع غزة.

وقال الأستاذ تحسين الوادية رئيس جمعية بيت فلسطين، أن مشروع الأضاحي لهذا العام تم تنفيذه بالتعاون مع جمعية الرباط التركية وبمشاركة عدد من المتبرعين من داخل قطاع غزة.

وقد استفاد من مشروع توزيع الأضاحي 3700 أسرة فقيرة، كما قام الوفد الزائر من جمعية الرباط التركية بتقديم منحة مالية بقيمة مائة دولار لحوالي 40 عائلة شهيد وفقير.

وأضاف الوادية أن جمعية بيت فلسطين تعاونت مع العديد من المؤسسات الخيرية والشخصيات الاعتبارية لتوزيع لحوم الأضاحي لتصل إلى مستحقيها.

وأردف الوادية أن جمعيته نفذت العديد من المشاريع الخيرية فقد قامت بتسجيل مشروع الحظيرة المنزلية ل300 عائلة بالتعاون مع الجمعية الأرثوزكسية العالمية(Iocc) وقدمت مساعدات طبية للمرضى من العلاج اللازم لهم ومعدات طبية هي عبارة عن كراريس للمعاقين حركيا وذلك بالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني بمدينة غزة.

وقد شكر الوادية جميع المساهمين في إنجاح مشروع الأضاحي لهذا العام وخص بالذكر الجمعيات الخيرية "جمعية الرباط التركية" وشكر الشعب التركي لدوره المهم في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والإخوة المحسنين المتبرعين من أهل الخير في قطاعنا الحبيب.

انشر عبر