شريط الأخبار

قوات الاحتلال تقتحم منزل الاسير المحرر ثائر حلاحلة في الخليل

10:36 - 30 حزيران / أكتوبر 2012

الخليل - فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مساء الثلاثاء منزل الأسير المحرر المجاهد ثائر حلاحلة  في بلدة خاراس غرب الخليل ، برفقة عناصر من جهاز المخابرات الصهيوني "الشاباك".

وكانت سلطات الاحتلال، أفرجت عن حلاحلة مساء الخامس من حزيران الماضي، بعد اعتقال إداري دام قرابة العامين، وخاض خلاله إضراباً مفتوحاً عن الطعام استمر 78 يوماً، احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وفي وقت سابق اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في الضفة الغربية الشيخ وحيد حمدي ابو ماريا بعد محاصرة منزله وهدم اجزاء منه في بلدة بيت امر شمال محافظة الخليل .

وذكرت مصادر محلية بان العدو هدد بهدم البيت واستعانت بوحدة من الجيش للقيام بعملية انزال عبر الجرافات التي استدعيت للهدم ، حيث هدمت أجزاء كبيرة من المنزل، من بينها مدخل المنزل ومدخل أحد المخازن الواقعة أسفله مما سهل عملية اعتقاله .

وفي السياق ذاته اعتقل الاحتلال المجاهد محمد النجار"29 عاما " من مخيم الفوار بعد تحطيم محتويات المنزل والاعتداء علية بالضرب امام زوجته وطفليه  ، ليتم تقييده ونقله الى جهة مجهولة .

وأشارت المصادر بان عملية الاحتلال هي الاكبر مند سنوات حيث جاءت بمثابة الرد على استعادة حركة الجهاد الاسلامي في الضفة نشاطها السياسي والجماهيري والميداني، في ظل التنسيق الامني الهادف للقضاء على الحركات الاسلامية والمقاومة.

انشر عبر