خبر أبو مجاهد: المدن و البلدات الصهيونية لن تكون بمنأى عن ضربات المقاومة

الساعة 07:57 م|28 أكتوبر 2012

غزة

قالت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الفلسطينية بغزة اليوم الأحد أن قصفها مدينة بئر سبع المحتلة اليوم رسالة للعدو الصهيوني بأنه لا يملك تحديد جغرافية المواجهة مع المقاومة.

وأكد الناطق باسم لجان المقاومة، ابو مجاهد أن المدن المركزية الصهيونية لن تكون بمنأى عن الرد على كل قطرة دم تسقط من أبناء الشعب الفلسطيني بصواريخ مقاومته..بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال أبو مجاهد إن ألوية الناصر صلاح الدين عند التزامها بالدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني ولن تترك جريمة إسرائيل تمر دون عقاب ورد.

وأكد أن المقاومة لم تعط أي تهدئة للاحتلال وأن عناصرها في حالة تأهب واستنفار تام في الميدان لمواجهة كافة أشكال العدوان الإسرائيلي على الشعب الصامد في قطاع غزة.

وجدد الناطق باسم لجان المقاومة التأكيد على أن ألوية الناصر صلاح الدين لن تسمح باستباحة دماء أبناء الشعب الفلسطيني من المواطنين وعناصر المقاومة على حد سواء، وعلى العدو تحمل تبعات جرائمه وعدوانه ضد الشعب الفلسطيني.

وأعلنت ألوية الناصر مسئوليتها اليوم عن قصف مدينة بئر سبع المحتلة بصاروخي جراد ردا على استهداف طائرة استطلاع إسرائيلية لمجموعة من عناصر المقاومة المرابطة على الحدود ما أدى إلى استشهاد أحد عناصر كتائب القسام وإصابة آخر بجروح.