شريط الأخبار

المقاومة: تطالب بسحب السفراء ومقاطعة إسرائيل بعد العدوان على السودان

01:10 - 27 تموز / أكتوبر 2012

غزة - خاص - فلسطين اليوم

اعتبرت لجان المقاومة أن العدوان الصهيوني على أحد المصانع في دولة السودان الشقيق عدوان سافر على الأمة الإسلامية وإنتهاك صارخ لسيادة دولة شقيقة يحتاج إلي الرد الرادع للعدوان والعربدة الصهيونية.

وأضافت لجان المقاومة أن هذه الإعتداءات المتكررة عبر الغارات الصهيونية على دولة عربية وإسلامية أمام صمت أهل القبور من الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامية دليل على حالة الضعف التي تعانيها الأمة والتي تحتاج إلى علاج سريع يكفل تحقيق حالة الإستنهاض لمواجهة المشاريع الصهيونية العدوانية التي تستهدف الأمة مجتمعة .

 وأوضحت لجان المقاومة أن هذا العدوان الغاشم يكشف أن المشروع الصهيوني هو مشروع عدواني توسعي يستهدف كامل الأمة العربية والإسلامية ويستمد بقاءه من فاشيته العنصرية وعدوانيته التي لا تتوقف إلا عبر ردعها بعوامل القوة والمنعة التي تتوفر لذا الأمة لو وجدت الإرادة الحقيقة الفاعلة .

وأكدت لجان المقاومة أن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لمواجهة الكيان الصهيوني ودعت كافه القوى الإسلامية و الثورية والتحررية فلسطينياً وعربياً وإسلامياً توحيد جهودها  وتوفير المناخات الداعمة لمشروع المقاومة وفى مقدمتها تفعيل جبهة عالمية على قاعدة التصدي للعدوان الصهيوني الامبريالي, وبدون ذلك فان الحديث عن توفير شروط الانتصار سيبقى حديثا بلا مضامين .                        

وطالبت لجان المقاومة بالرد على العدوان الصهيوني بوقف كافه أشكال التنسيق والحوار مع هذا العدو المجرم وقطع كافة الاتصالات معه وطرد سفراءه من عواصم الدول العربية والوقوف بشكل حازم في وجه العدوان الصهيوني الذي يستهدف فلسطين ولبنان والسودان وساحات عربية وإسلامية أخرى .

انشر عبر