شريط الأخبار

في أول يوم للعيد..9 إصابات في حادث سير بين مركبتين شرق جنين

02:34 - 26 تشرين أول / أكتوبر 2012

جنين - فلسطين اليوم

أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين، 9 إصابات من داخل مركبتين نتيجة حادث سير وقع على الشارع الرئيس قرب مفرق قرية دير أبو ضعيف شرق مدينة جنين بالضفة المحتلة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني انه وفور الإبلاغ عن الحادث توجهت طواقم الإنقاذ إلى مكان الحادث ليتبين اصطدام مركبتين الأولى عمومي من نوع شتل والأخرى هونداي، ومحاصرة المصابين التسعة داخل المركبتين من بينها واحدة خطيرة حوصرت داخل مركبة الهونداي.

فقد عملت الطواقم على إخلائهم وتحريرهم مستخدمة أجهزة الفتح والقطع الهيدروليكية وتسليمهم إلى مركبات إسعاف الهلال الأحمر التي عملت على تقديم الإسعاف الأولي لهم ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقامت الطواقم بإزالة الزيوت والزجاج عن الشارع وفصل البطارية وشبكة الكهرباء عن المركبتين وفتح الطريق أمام حركة السير بعد القيام بإجراءات الحوادث أصولاً.

هذا وأهاب الدفاع المدني بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة وعمل الصيانة الدورية للمركباتهم والتاكد من فعالية المكابح وذلك حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم لا سيما انه لوحظ في الفترة الاخيره ازدياد الحوادث بشكل كبير.

انشر عبر