خبر الجهاد: نبارك لشعبنا وأمتنا بعيد الأضحى وندعو لاغتنامه بتجسيد الوحدة

الساعة 01:26 م|25 أكتوبر 2012

غزة

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لشعبنا ولأمتنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلةً الله عز وجل "أن يرزقنا الإخلاص في الطاعات، والإحسان في المعاملات، وأن يقربنا من النصر على أعدائنا".

وقالت الحركة في بيانٍ لها اليوم الخميس:" نحتفل بعيد الأضحى المبارك، والقلوب تلهج بالدعاء متضرعةً إلى الله عز وجل أن يتم نعمته ونصره على عباده المؤمنين".

وأضافت:" عيدٌ جديد يطل علينا، وقد تخضبت أرض فلسطين الطاهرة بدماء ثلة مباركة من المجاهدين الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لدين الله وإعلاءً لرايته".

وتابع البيان:" عيد تلفه ذكرى رحيل الشهداء المؤلمة وفي مقدمتهم الشهيد المعلم د. فتحي الشقاقي، وتنغص فرحته قوات الاحتلال، التي تعيث خراباً وفساداً وقتلاً في أرضنا المقدسة وضد شعبنا الصامد".

ودعت الحركة في بيانها، أن يكون عيد الأضحى يوماً يتجدد فيه الإيمان وتزداد فيه الطاعة، وتعلو فيه قيم التكافل والمودة وصلة الرحم.

كما دعت، أبناء شعبنا لزيارة أسر الشهداء والأسرى والمسح على رؤوس أبنائهم، وتضميد جراحهم، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وأهابت الحركة بجماهير شعبنا وقواه أن ينتهزوا مناسبة العيد لتجسيد الوحدة، والعمل على تحقيق أهدافنا والحفاظ على ثوابتنا واسترداد حقنا المغتصب، والسير على خطى الشهداء والالتفاف حول خيار الجهاد والمقاومة كسبيل وحيد وخيار إستراتيجي للتحرير

وفيما يلي نص البيان :

"قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ".

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

نبارك لشعبنا وأمتنا بعيد الأضحى .. وندعو لاغتنامه بتجسيد الوحدة

يا جماهير شعبنا الصابر المرابط .. يا أحرار أمتنا العربية والإسلامية ..

نحتفل بعيد الأضحى المبارك، والقلوب تلهج بالدعاء متضرعةً إلى الله عز وجل أن يتم نعمته ونصره على عباده المؤمنين.

عيدٌ جديد يطل علينا وقد تخضبت أرض فلسطين الطاهرة بدماء ثلة مباركة من المجاهدين الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لدين الله وإعلاءً لرايته.

عيد تلفه ذكرى رحيل الشهداء المؤلمة وفي مقدمتهم الشهيد المعلم د. فتحي الشقاقي، وتنغص فرحته قوات الاحتلال، التي تعيث خراباً وفساداً وقتلاً في أرضنا المقدسة وضد شعبنا الصامد.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, وفي هذا اليوم المبارك نود التأكيد على ما يلي:-

أولاً: نهنئ أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، ونخص بالتهنئة حجاج بيت الله الحرام الذين يقفون بأجسادهم وأفئدتهم على صعيد عرفات الطاهر خاشعين متضرعين ملبين نداء ربهم، ونسأل المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد نعمت بلادنا ومقدساتنا وأسرانا البواسل بالحرية.

ثانياً: ليكن عيد الأضحى يوماً يتجدد فيه الإيمان وتزداد فيه الطاعة، وتعلو فيه قيم التكافل والمودة وصلة الرحم، وندعو أبناء شعبنا لزيارة أسر الشهداء والأسرى والمسح على رؤوس أبنائهم، وتضميد جراحهم، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

ثالثاً: نهيب بجماهير شعبنا وقواه أن ينتهزوا مناسبة العيد لتجسيد الوحدة، والعمل على تحقيق أهدافنا والحفاظ على ثوابتنا واسترداد حقنا المغتصب، والسير على خطى الشهداء والالتفاف حول خيار الجهاد والمقاومة كسبيل وحيد وخيار إستراتيجي للتحرير.

وختاماً: نبارك لشعبنا ولأمتنا هذه المناسبة العظيمة، والله نسأل أن يرزقنا الإخلاص في الطاعات، والإحسان في المعاملات، وأن يقربنا من النصر على أعدائنا، وكل عام وشعبنا صامد ومنتصر ..

الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد

وإنه لجهاد جهاد نصرٌ أو استشهاد

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 9 ذو الحجة 1433هـ، 25/10/2012م