شريط الأخبار

الالوية: العدوان الصهيوني على غزة فشل في تحقيق اهدافه

02:17 - 25 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

اعتبرت لجان المقاومة الشعبية، إحدى الفصائل التي شاركت في إطلاق العشرات من الصواريخ والقذائف باتجاه النقب الغربي، خلال جولة التصعيد التي شهدها القطاع خلال اليومين الماضيين، أن "التصعيد الصهيوني ضد القطاع من خلال "استهداف المدنيين فشل في تحقيق ما يسعى له العدو من إرهاب أبناء شعبنا ومحاولة فرض معادلته الخاصة على فصائل المقاومة".

وقال عضو اللجنة المركزية للجان، أبو ياسر، في تصريح صحفي له اليوم الخميس، أن "الرد المشترك من قبل ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عز الدين القسام كان له مدلولاته الواضحة والتي تقول للعدو إن أي عدوان على غزة سيدفع الإحتلال الصهيوني تكاليفه الباهظة التي لن يستطيع تحملها لأيام محدودة".

وأشار القيادي باللجان إلى أن "العمليات المشتركة لفصائل المقاومة تحمل رسالة قوة ووحدة في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني له الأثر البالغ في نفسية عدونا والذي يخشانا مجتمعين ويحاول أن يستفرد بكل فصيل على جهة كما حدث في فترات سابقة".

وأوضح، أن "الاحتلال واهم إذا كان يعتقد أن بإمكانه السيطرة أو التحكم بوتيرة المواجهة فالمقاومة سترد على كل عدوان وعلى كل جريمة وعلى أي وقاحة يرتكبها، ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بكل ما تملك من وسائل متواضعة أمام ما يملك من ترسانة عسكرية كبيرة مدعومة غربيا وأمريكيا".

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، على أهمية غرفة العمليات المشتركة بين فصائل المقاومة في إدارة الصراع والمواجهة اليومية تحت شعار "لن تستباح دماء أبناء شعبنا الفلسطيني كافة دون تمييز"، والمقاومة مجتمعة ملتزمة بالدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا ومن هنا حازت على التأييد والإلتفاف الجماهيري.

وأضاف، أن "المقاومة وألويتها المظفرة لن تتخلى عن واجبها الرئيسي والأساسي في الدفاع عن شعبنا في مواجهة أي عدوان غاشم وستكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن شعبنا الفلسطيني في وجه آلة القتل الصهيونية".

انشر عبر