شريط الأخبار

الاحتلال يقتحم منزل نائب حمساوي ويصادر سيارته الخاصة

10:07 - 24 تموز / أكتوبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال الليلة منزل النائب عن حركة حماس  المعتقل أحمد عبد العزيز مبارك، في مدينة رام الله بالضفة المحتلة، وقامت بتفتيش المنزل وعبثت بمحتوياته وصادرت بعضها.

وأفادت عائلة النائب مبارك أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البيت بعد منتصف الليل وقامت بتفتيشه بشكل دقيق جداً وتحطيم بعض مقتنيات المنزل قبل أن تقوم بمصادرة سيارة النائب المعتقل ، وتسليم زوجته كتاب بأن السيارة مصادرة بحجة أنها أموال منقولة لجهة غير شرعية.

يذكر أن النائب المختطف أحمد مبارك يخضع اليوم لجلسة محاكمة في محكمة عوفر العسكرية، حيث كانت المصادر الحقوقية المشرقة على قضيته تتوقع الإفراج عنه بكفالة مالية لعدم.

بدورهم أكد النواب أن هذا الإجراء يعبر عن إفلاس الصهاينة أمام ثبوت وصمود النائب أحمد مبارك، عوضاً عن كون ذلك محاولة فاشلة وأخيرة من قبل مخابرات الاحتلال لتلفيق تهم وقضايا لإبقاء النائب مبارك في سجون الاحتلال وعدم الإفراج عنه اليوم.

وتابع النواب: " الاحتلال يحاول بكل السبل والطرق النيل من عزيمة النائب المختطف أحمد مبارك بعد فشل محققي الاحتلال أمام صبر وعزيمة النائب مبارك".

وشدد النواب على أن اعتقال كافة أعضاء المجلس التشريعي من قبل الاحتلال إجراء صهيوني غير قانوتي وأن اعتقالهم سياسي بامتياز للاستمرار في تعطيل عمل المجلس التشريعي.

انشر عبر