شريط الأخبار

أبو مجاهد: فاتورة الحساب وصلت لمرحلة السداد

09:29 - 24 تشرين ثاني / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


قال " أبو مجاهد" الناطق بإسم لجان المقاومة أن عمليات القصف المباركة التي نفذتها المقاومة صباح اليوم تأكيداً على جهوزية مجاهدينا الأبطال للتصدي والرد بشكل مؤلم على العدو الصهيوني الذي يمارس عمليات الذبح بحق أبناء شعبنا ومجاهدينا عبر عمليات القصف الأخيرة .

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الاربعاء أن فاتورة الحساب وصلت لمرحلة السداد وها هم أبطال المقاومة في الميدان يلقنون العدو الصهيوني درساً مؤلماً فيهرع المغتصبين كالفئران إلي جحورهم وغرفهم المحصنة ويتم تعطيل كافة مناحي الحياة في المغتصبات الصهيونية .

وأشار " أبو مجاهد" أن المقاومة ترصد منذ فترة زمنية جرائم العدو الصهيوني المتلاحقة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني دون تمييز فكان رسالة المقاومة في هذا الصباح أن إي إستهداف أو أي عدوان صهيوني سيقابل بالفعل المقاوم المؤثر الذي يلجم العدو ويوقف عدوانه .

وأضاف الناطق بإسم لجان المقاومة " ليعلم العدو أن مقاومتنا لن تصمت على أي جريمة وأن مواصلة إجرامه بحق شعبنا سيقابل بالرد الكافي والرادع والمقاومة تعرف ما يؤلم العدو وتستطيع بإذن الله تسديد ضرباتها القوية " .

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة أن العملية النوعية صباح الأمس والتي نفذتها ألوية الناصر صلاح الدين بالإشتراك مع الأخوة في كتائب الشهيد عزالدين القسام رسالة للعدو بأن المقاومة قادرة  على الوصول لأهدافها بكل سهولة ويسر ولن يحول بينها وبين الدفاع عن شعبنا أي مانع  .

انشر عبر