شريط الأخبار

الغصين: التصعيد الإسرائيلي يحمل مدلولات بالغة الخطورة

07:47 - 24 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

حذر المهندس إيهاب الغصين مدير المكتب الإعلامي بغزة، من استمرار نزيف الدم، والتصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والذي حمل مدلولات بالغة الخطورة.

وقال الغصين:"لا زال الاحتلال الصهيوني وقياداته يحاولون تسجيل انتصاراتهم الانتخابية على حساب الدم الفلسطيني الطاهر عبر التصعيد الواضح على قطاع غزة منذ عدة أيام، واستمرار التصعيد بارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة ثمانية أخرين في سلسلة غارات على قطاع غزة فجر وصباح اليوم".

وأكد الغصين، أن هذا التصعيد والذي يأتي بعد تهديدات الاحتلال بتوجيه ضربة عسكرية لغزة، يؤكد أن العقلية الصهيونية الإجرامية تحاول الدفع بقطاع غزة نحو تصعيد جديد يسقط خلاله الشهداء من الأبرياء.

وأضاف، أن هذا التصعيد والعدوان الإسرائيلي يأتي بعد ساعات على زيارة أمير قطر لقطاع غزة، وهو ما يؤكد أن الاحتلال يشعر بحالة من الغيظ بعد نجاح الحكومة الفلسطينية بعد سنوات من الحصار والعدوان بكسر الحصار السياسي والاقتصادي عن قطاع غزة، وهو ما يدفع الاحتلال لهذا التصعيد.

وتابع الغصين:"إننا نحي صمود شعبنا الفلسطيني في وجه هذا العدوان الظالم، كما نحيي المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن شعبنا في وجه هذا العدوان الغاشم"، داعياً جامعة الدول العربية للتدخل بشكل عاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ووقف هذا العدوان بشكل فوري.

كما دعا، المؤسسات الدولية والحقوقية للوقوف أمام مسئولياتها لحماية المدنيين الذين يتعرضون لهذا العدوان الظالم من قبل قوات الاحتلال وغاراته الجوية.

انشر عبر