شريط الأخبار

العدو يعترف باصابة ثلاث عمال أجانب و 5 منازل بصورة مباشرة

07:05 - 24 كانون أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


دكت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف الصاروخية رداً على التصعيد الصهيوني الذي أدى لاستشهاد 6 مواطنين وإصابة العشرات بجراح مختلفة منذ صباح يوم الاثنين.

وقد أصيب 3 عمال أجانب بجروح مختلفة، صباح اليوم الاربعاء، جراء سقوط العشرات من القذائف الصاروخية التي تطلقها فصائل المقاومة اتجاه مناطق مختلفة من النقب الغربي جنوب إسرائيل.
وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت، أن 28 قذيفة هاون وصاروخ سقطت منذ ساعات الفجر الباكر في مناطق المجلس الإقليمي لكلٍ من عسقلان وشعار هنيغف واشكول، وأنها تسببت بإصابة 3 عمال أجانب يعملون في مزرعة للدواجن بأشكول بجروح ما بين المتوسطة إلى الطفيفة.

وقد تبنت كتائب القسام وألوية الناصر صلاح الدين رسمياً بتفجير عبوة ناسفة بقوة صهيونية راجلة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة أمس الثلاثاء، وقصف مواقع العدو المحيطة بالقطاع بعشرات الصواريخ .

وقالت الكتائب والألوية  أن عملية خانيونس استهدفت صباح أمس الثلاثاء (23/10) قوة صهيونية راجلة بعبوة ناسفة أدت الى إصابة ضابط صهيوني بجارح خطيرة بعد بتر قدمه .

وأفاد مراسلنا شمال قطاع غزة بأن المقاومة استهدفت برج المراقبة الصهيوني في معبر إيرز بشكل مباشر ما أدى لاشتعال النيران بداخله.

ومن الجدير ذكره أن صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية ذكرت بأن 7 قذائف هاون اطلقتها المقاومة سقطت مساء الثلاثاء في مستوطنة "أشكول" في النقب الغربي جنوب الكيان الصهيوني.

وزعم الموقع الالكتروني للصحيفة ان انفجار القذائف لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار مادية.

في ذات السياق، دعت قيادة الجبهة الداخلية الصهيوني سكان مستوطنات غلاف غزة البقاء قرب الملاجئ وذلك تحسبا لحدوث أي طارئ أو تصعيد، بحسب الموقع الالكتروني ليديعوت.

انشر عبر