شريط الأخبار

المقاومة تقصف المستوطنات بقذائف الهاون والاحتلال يهدد

07:34 - 23 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت صحيفة يديعوت العبرية أن قذيفة هاون أصابت مساء اليوم  سيارة للمستوطنين في اشكول فيما وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي نداءً للمستوطنين يطلب منهم البقاء في الملاجئ والمناطق المحمية.

وكانت المقاومة الفلسطينية قصفت مساء اليوم المستوطنات الصهيونية المجاورة لقطاع غزة بـ 7 قذائف هاون ردا دون وقوع إصابات

ووفقا لما نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية فإن 7 قذائف هاون سقطت مساء الثلاثاء في مستوطنة "أشكول" في النقب الغربي جنوب الكيان الإسرائيلي.
يأتي ذلك في وقت هددت فيه إسرائيل برد على إصابة جندي إسرائيلي بجراح خطيرة نتيجة استهداف آلية إسرائيلية بعبوة ناسفة وسط قطاع غزة

فقد هدد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو خلال استقباله اليوم الثلاثاء، لرئيس بلغاريا بتوجيه ضربه قوية وقاسية للمنظمات الفلسطينية في غزة ردا على اصابة ضابط من لواء غولاني بانفجار عبوة ناسفة قرب "كيسوفيم".

وقال نتنياهو خلال الاستقبال الرسمي الذي جرى بالقدس "إن الرد الإسرائيلي على سلسلة الإعمال الإرهابية الاخيرة بكل قوة وقسوة وان المنظمات الارهابية في غزة تتلقى دعما من مناطق بعيدة وتقوم بتنفيذ العمليات".

من جهته قال وزير الحرب الصهيوني ايهود براك بان قواته ستعرف كيف سترد بالطريقة والتوقيت الصحيحين على ما وصفه بـــــ "الاعتداء الخطير" الذي وقع صباح اليوم على حدود قطاع غزة.

انشر عبر