شريط الأخبار

قائد اسرائيلي :إجتياح قطاع غزة آتٍ أجلاً أم عاجلاً

09:11 - 23 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

قال قائد كتيبة المظليين أمير نوعام خلال جولته للضباط المظليين "الإسرائيليين" على حدود قطاع غزة صباح أمس الاثنين أن فكرة العودة لاجتياح قطاع غزة تراود قيادة الجيش "الإسرائيلي" موضحاً انها خطوة لا بد منها آجلا أو عاجلا.

وأضاف برعام، في حديث بثته "القناة الثانية" في التلفزيون "الإسرائيلي" "ليس لدينا خيار آخر سوى الدخول مجددا إلى غزة في كل يوم يتجدد إطلاق النار منها وتزداد الإنذارات سخونةً مع تصاعد الهجمات الصاروخية".

وتابع برعام حديثه حيث قال :" اجتياح غزة أولوية لابد منها لمحاربة المقاومة هناك ولو تطلب الأمر أن تدور المعارك من بيت إلى بيت ومن شارع إلى شارع، وستضطر" اسرائيل" للدخول ثانية من خلال البر إلى قطاع غزة".

واستدرك "في نهاية المطاف أعتقد أنه سيأتي اليوم الذي ندخل فيه إلى عمق غزة وسيكون على مقاتلينا الانتقال من منزلٍ إلى منزل آخر لمواجهة الإرهابيين، فنحن بحاجة إلى دروس الماضي".

تأتي أقوال برعام في إطار تصريحات شديدة اللهجة وجهها رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين  نتنياهو أمس الاثنين حيث قال فيها "من يطلق علينا صواريخ من غزة لن يكون محصننا من ردنا" تأتي هذه التصريحات  خلال لقاءه  بمبعوث الرباعية الدولية توني بلير.

انشر عبر