شريط الأخبار

كتائب القسام تتوعد الاحتلال: جريمتكم لن تمر دون رد وحساب

11:06 - 22 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الاثنين، أن جريمة الاحتلال الصهيوني لن تمر دون ردّ وحساب .

يُشار، إلى أن كتائب الشهيد عز الدين القسام زفت إلى العلا  المجاهد عبد الرحمن أبو جلالة  الذي استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها صباح اليوم في القصف الصهيوني شمال القطاع .

وقالت كتائب القسام في بيان مقتضب صباح اليوم الاثنين، تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن العدو لن يستطيع ليّ ذراعنا، وأن جريمته هذه لن تمر دون ردّ وحساب، وسيدفع الصهاينة ثمنها بإذن الله ".

وأضافت الكتائب أن العدو الصهيوني يواصل إجرامه وغطرسته بحق أرضنا وشعبنا، ولا يفتأ يسفك الدماء ويبادر بالعدوان، رغبة منه في تفجير الأوضاع وتصدير أزماته الداخلية، فيُمعن في التوغل والقصف والعدوان على البشر والحجر والشجر، وكانت آخر جرائم العدو ما جرى من توغل بالآليات العسكرية وقصف غاشم شمال بيت حانون صباح اليوم، والذي أدى إلى ارتقاء شهيدين .

ونعت كتائب الشهيد عز الدين  القسام  في بيانها الشهيد القائد الميداني/  عبد الرحمن درويش أبو جلالة (25) عاماً من مسجد "محمد الفاتح" بمعسكر جباليا ، والذي ارتقى إلى العلا شهيداً - بإذن الله تعالى –  صباح اليوم الاثنين 22/10/2012م ،إثر قصف صهيوني استهدف مجموعة من كتائب القسام أثناء تصديها للتوغل الصهيوني شمال بيت حانون .

وقالت الكتائب بيانها " جاءت شهادته بعد مشوار جهادي عظيم ومشرّف، وبعد عمل دؤوبٍ وجهادٍ وتضحيةٍ، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً ..

انشر عبر