شريط الأخبار

استهدفت طالبات المدارس

الرابطة الإسلامية برفح تختتم أسبوع حافل بالأنشطة والندوات الأسبوعية

01:24 - 21 حزيران / أكتوبر 2012

رفح - فلسطين اليوم

اختتمت طالبات الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- أسبوع حافل بسلسلة من الندوات التربوية التي نظمتها داخل مدارس رفح بعنوان " تحسين التحصيل الدراسي لدى الطالبات".

ويأتي هذا الأسبوع إيماناً من الرابطة الإسلامية بالمسئولية الملقاة على عاتقها، وفي إطار حرصها المستمر على تعزيز التواصل وزيادة التحصيل العلمي لدي الطلاب.

وشارك في الندوات التي حاضر فيها الدكتور محمود أبو الروس أخصائي النطق،عدد كبير من الطالبات وذويهن، حيث عُقدت الندوات بالتنسيق مع مديرات مدارس " الخطيب ،القدس ، رابعة العدوية ، القادسية " على مدار أسبوع كامل بواقع ندوتين في كل مدرسة.

وتهدفــ الندوات إلى التركيز على أهمية النطق في التحصيل الدراسي، وأثر الأسرة في تحفيز أبنائها لزيادة التحصيل الدراسي, مستعرضة بعض الظروف والمعيقات المؤثرة على زيادة التحصيل الدراسي عند الطلاب .

بدورها ثمنت رباب دبوس منسقة الرابطة بالمدينة دور كل من ساهم وشارك بإنجاح المشروع، وخصت بالشكر مديرات المدارس على التعاون المشترك، متمنية أن يكون هذا العمل خالصاً لوجه الله تعالى, واستمراراً للتعاون المشترك بين الرابطة والمؤسسات التعليمية المختلفة .

جديـر بالذكر أن المشــروع انطلق بمبادرة مباركة من طالبات الرابطة، وانسجاماً مع الخطة الشاملة التي أقرتها قيادة الرابطة مطلع العام الدراسي الحالي لتقديم أفضل الخدمات والأنشطة الطلابية.

انشر عبر