شريط الأخبار

نتائج الأسبوع السادس من دوري غزة

06:37 - 19 كانون أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


حقق فريق خدمات الشاطئ فوزه الأول على حساب خدمات النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين, فيما تعادل الشجاعية مع خدمات رفح بدون أهداف, عصر الجمعة, ضمن لقاءات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

خدمات رفح – اتحاد الشجاعية (0-0)

وسقط فريق خدمات رفح في فخ التعادل السلبي أمام اتحاد الشجاعية بالمباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب فلسطين.

وكان الخدمات الطرف الأفضل في المباراة, لكنه لم يفلح بالتسجيل عبر انطلاقات محمد القاضي, ومعتز النحال, في المقابل نجح مدافعو الشجاعية في منع مهاجمو الخدمات من إحراز أي هدف.

وبتلك النتيجة رفع الخدمات رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة, فيما أصبح رصيد الشجاعية 9 نقاط وتقدم للمركز الخامس.

خدمات الشاطئ – خدمات النصيرات (3-2)

ونجح خدمات الشاطئ بتحقيق أول فوز له بالدوري, حينما هزم خدمات النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين, على أرض ملعب الدرة.

وسجل ثلاثية الشاطئ كل من أحمد سلامة في الدقيقة 4, وأدهم المقادمة في الدقيقة 10, وحازم الوزير في الدقيقة 70, وسجل هدفي النصيرات فريد الحواجري في الدقيقة 45, ومحمد الهور في الدقيقة 64, ليرفع الشاطئ رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن, وبقي رصيد النصيرات عند 6 نقاط وتراجع للمركز التاسع.

شباب جباليا – خدمات خانيونس (1-0)

وفي الدرجة الأولى خطف شباب جباليا فوزا ثمينا من أنياب خدمات خانيونس بهدف نظيف, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب خانيونس البلدي.

وسجل يوسف سالم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20, وطرد ياسر أبو غانم من خانيونس في الدقيقة 73, ليرفع جباليا رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد خانيونس عند 12 نقطة في المركز الثالث.

بيت حانون الأهلي – جمعية الصلاح (2-0)

فاز فريق بيت حانون الأهلي على جمعية الصلاح بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك.

وسجل هدفي الحوانين خالد الحمادين في الدقيقتين 15, و35, ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع, وتراجع الصلاح للمركز السادس برصيد 9 نقاط.

انشر عبر