شريط الأخبار

السفير الأردني في ''تل أبيب'': القدس في قلب كل مسلم

10:32 - 19 تشرين أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد السفير الأردني في تل أبيب وليد عبيدات أهمية دعم القائمين على الحرم الشريف والمسجد الأقصى المبارك، لدورهم المشهود في حماية وصيانة المقدسات الإسلامية التي هي في قلب كل عربي ومسلم.
كما اكد استعداده خلال زيارته وأركان السفارة امس الاربعاء إدارة أوقاف القدس بذل كل جهد ممكن لرصد الممارسات الإسرائيلية المختلفة تجاه الحرم الشريف، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقافها وتمكين الإدارة من القيام بعملها المميز في صيانة ورعاية الحرم.
وأشار السفير عبيدات إلى أن زيارته فور تقديم أوراق اعتماده سفيراً، تاتي تأكيداً على أهمية مدينة القدس وحرص الملك عبدالله الثاني على الحرم الشريف بكل أركانه، وأنه كان على الدوام محل الرعاية الهاشمية.
واستمع عبيدات إلى عرض موجز لأبرز ما تم انجازه من المكرمة الملكية لمشاريع الإعمار في المسجد الأقصى والحرم الشريف، وآخرها مباشرة مركز ترميم المخطوطات الإسلامية عمله بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".
وكان في استقباله لدى زيارته ادارة اوقاف القدس، رئيس مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب ومدير دائرة أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب وعدد من أعضاء الدائرة وقضاة من المحكمة الشرعية ولجنة إعمار القدس.

انشر عبر