شريط الأخبار

حكم دولي يكسر قواعد "الفيفا" ويلتقط صورة مع ميسي

10:14 - 17 تشرين أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

كسر الحكم الباراغوياني، نيكولاس يغروس، قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وأصر على إظهار عشقه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما طلب منه التقاط صورة تذكارية معه على هامش مباراة الأرجنتين وتشيلي التي جرت فجر الأربعاء في تشيلي.

ويمنع "الفيفا" الحكام من التعرض للاعبين وأخذ صور تذكارية معهم خلال المباريات، حيث تصل عقوبة ذلك للغرامات المالية والإيقافات، حيث إن هذه القوانين التي يؤكد عليها "الفيفا" تأتي تجنباً للشبهات أو الاتهام بالتحيز لطرف على حساب آخر.

وفاجأ الحكم نيكولاس جميع من تابع مباراة الأرجنتين وتشيلي التي جرت ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، حين طلب بين شوطي المباراة التقاط الصورة التذكارية مع ميسي.

ولبّى ميسي طلب الحكم المساعد نيكولاس الذي لم يأبه مطلقاً للجماهير التشيلية التي أثارها هذا المشهد، وقامت بإطلاق صافرات الاستهجان تجاه الحكام طوال شوط المباراة الثاني.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها ميسي لهذا الموقف، فقد سبق أن طلب أحد الحكام في مباراة لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا من ميسي إهداءه قميصه الشخصي، وهو ما تم تلبيته من قبل النجم الأرجنتيني.

يُذكر أن الحكم الباراغوياني قام بهذا العمل ضارباً عرض الحائط كل القوانين، خصوصاً أن مباراة تشيلي والأرجنتين تعد المباراة الدولية الأخيرة له في مسيرته التحكيمية.

انشر عبر