شريط الأخبار

خلال ندوة للرابطة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة

حبيب: فكر الشقاقي أثمر نصراً وتمكيناً للمقاومة والوحدة أساس لحشد طاقات الأمة

01:17 - 16 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن خيار الوحدة والمقاومة هو الخيار الوحيد الكفيل باسترداد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، مشدداً على ضرورة الوحدة ورص الصفوف للوصول بالأمة إلى بر الأمان.

جاء ذلك خلال ندوة فكرية نظمتها الرابطة الإسلامية والأطر الطلابية في جامعة الأقصى في غزة بعنوان "الوحدة من خلال التعدد في فكر الشقاقي"، بحضور الأستاذ يوسف دلول منسق الرابطة بغزة, وخالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات في الرابطة, وحشد كبير من طلاب الجامعة.

وأوضح حبيب أن فكر الدكتور الشقاقي أثمر نصراً وتمكيناً للمقاومة، داعياً الطلاب للاقتداء بسير القادة العظماء والسير على طريقهم المضيئة نحو النصر أو الشهادة.

وشدد حبيب على ضرورة أن تبقي شعلة الجهاد مشتعلة في وجه العدو الصهيوني، مشدداً على رفض كافة مشاريع التسوية التي لن تعيد الحقوق ولن ترجع اللاجئين إلي ديارهم"فلسطين التاريخية" .

وثمن حبيب إدارة جامعة الأقصى على جهودها الحثيثة للرقي بالمستوي الأكاديمي والتعليمي، داعياً الطلاب  للمزيد من الاجتهاد والمثابرة لمواصلة مشوار العلم والجهاد حتى تحرير كامل فلسطين.

من جهته شكر عزت ضهير منسق الرابطة في الجامعة كافة الأطر الطلابية علي جهودها الطيبة في إحياء ذكري استشهاد الدكتور الشقاقي من خلال المشاركة الفاعلة في الندوة الفكرية، داعيا الجميع للتحلي بالأخلاق الحميدة والنبيلة وأن يكونوا رسل خير ومثال يحتذي به .

وفي ختام اللقاء الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والشعر الهادف، كرمت الرابطة إدارة الجامعة ممثلة بالدكتور محمد رضوان نائب الرئيس لشئون تكنولوجيا المعلومات درع الرابطة تقديرا على جهوده المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية.



ندوة للرابطة

ندوة للرابطة

ندوة للرابطة

ندوة للرابطة

انشر عبر