شريط الأخبار

بلدية وادي السلقا تطلق حملة نظافة تستمر لمائة يوم

11:49 - 16 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

شرعت بلدية وادي السلقا  وسط قطاع غزة، بتنفيذ حملة نظافة واسعة في المنطقة وذلك تحت عنوان غزة نظيفة والتي تستمر لمدة مائة يوم كما هو مخطط لها في البلدية وذلك من أجل الارتقاء بواقع النظافة والحد من نسبة الأمراض والحفاظ على بيئة نظيفة.

وأكد الأستاذ هاني اللبابيدي رئيس البلدية أن هذه الحملة تأتي في سياق الخطة التي وضعها وزير الحكم المحلي والتي مدتها مائة يوم لجعل مدينة غزة أجمل وترتقي بسكانها.

وأضاف ا. هاني اللبابيدي أن البلدية بكافة طواقمها الصحية تنتشر في كافة إرجاء  المنطقة للإشراف على عملية النظافة وترحيل النفايات بشتى أنواعها وكذلك القضاء على كافة المكبات العشوائية الموجودة في أطراف المدينة بهدف الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة.

وأشار أ. هاني اللبابيدي  إلى أهمية  العمل من اجل إنجاح هذه الحملة لما فيه مصلحة للمواطن بشكل خاص والمنطقة بشكل عام مشددا على ضرورة المحافظة على نظافة المنزل والشارع والحي،كما وأكد على وجود رقابة ومخالفات لكل من لم يلتزم بالتعليمات الصادرة عن البلدية.

وطالبت البلدية كافة المواطنين الالتزام بتعليماتها وخططها الرامية إلى نظافة المدينة، مشددةً على ضرورة المحافظة على نظافة شوارع المدينة  داعيةً كافة الوجهاء بتوجيه إرشاداتهم ومواعظهم لسكان المنطقة من اجل الحفاظ على النظافة والارتقاء بالمنطقة.

انشر عبر