شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح يزور مجلس عائلة شملخ بغزة

10:55 - 16 كانون أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


استضاف مجلس عائلة شملخ لقاء بين أبناء العائلة ووفد من لجنة التواصل الجماهيري في منطقة تل الإسلام بغزة.

حضر اللقاء عدد كبير من وجهاء العائلة وأبنائها والجيران، وكان على رأس المستقبلين المختار أبو إسماعيل شملخ وكبير العائلة أبو يوسف.

ورحب المختار وكبير العائلة بالوفد الزائر الذي ضم كل من الشيخ أبو أشرف الديني والشيخ أبو جهاد الخطيب والشيخ الدكتور رياض أبو رأس وعدد من كوادر التواصل.

وألقى كبير العائلة أبو يوسف شملخ، كلمة رحب فيها بالوفد والضيوف وشكر لجنة التواصل على هذه الزيارة الكريمة وأكد أن عائلة شملخ تساند الحركة وهي منها ولها.

بدوره الشيخ الدكتور رياض أبو رأس شكر حسن الاستقبال من عائلة شملخ وأكد على ثوابت الشعب الفلسطيني وأن الحركة لن تفرط بها وأكد على دور التواصل الجماهيري والإصلاح المهم في مشاركة الناس في أفراحهم وأتراحهم وكل مناسباتهم.

بدوره الشيخ أبو جهاد الخطيب أكد أن التواصل والإصلاح لها دور كبير في الإصلاح بين الناس وان لجان الإصلاح المنتشرة في كافة أقاليم القطاع تلاحق القضايا وتحلها بسرعة وهناك تعاون بين المواطنين مع اللجان التابعة للحركة وان الشرطة تسهل عمل لجان الإصلاح وشكر المخاتير والوجهاء لدورهم الكبير في الإصلاح بين الناس وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية في قطاعنا الحبيب.

انشر عبر