شريط الأخبار

إلاعلان عن موعد سفر حجاج المكرمة السعودية في الضفة وقطاع غزة

08:17 - 16 تشرين أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة رام الله د.محمود الهباش، إن موعد سفر حجاج المحافظات الشمالية سيكون الخميس المقبل، الثامن عشر من الشهر الجاري، حيث ستغادر الدفعة الأولى المكونة من 500 حاج من مطار الملكة علياء الدولي في عمان الساعة الثانية من فجر يوم الخميس، على أن يكون تواجد هذه الدفعة على معبر الكرامة عند الساعة السادسة مساء .

وبخصوص الدفعة الثانية والمكونة من 500 حاج، بين الهباش أنها ستغادر مطار الملكة علياء الساعة الثانية ظهرا، على أن يكون تواجدها الساعة الثامنة صباحا على معبر الكرامة .

وبالنسبة للمحافظات الجنوبية، قال الهباش إن سفر الدفعة الأولى المكونة من 500 حاج سيكون من مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز في جده الساعة الواحدة وأربعين دقيقة من فجر يوم الأحد المقبل، الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على أن يكون تواجدها عند معبر رفح الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم السبت.

وأما الدفعة الثانية، المكونة من 500 حاج فسيكون سفرها في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة من صباح يوم الأحد على أن يكون تواجدها عند معبر رفح في الساعة السادسة من مساء السبت

وأكد الهباش ضرورة اصطحاب الحجاج لملابس الإحرام إلى الطائرة، وذلك للإحرام من المطار أو من الميقات، موضحا أن مغادرة حجاج المكرمة سيكون بعد الثامن عشر من ذي الحجة إلى عمان والقاهرة بالطريقة نفسها التي أتوا بها .

انشر عبر