شريط الأخبار

يرفع عدد الشهداء إلى 5

شهيدان وجريحان في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية بدير البلح

04:15 - 14 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استشهد مواطنان وأصيب اثنان آخران، مساء اليوم الاحد، جراء غارة إسرائيلية نفذتها طائرة استطلاع استهدفت مجموعة من المقاومين، بعد إطلاقها صاروخا على مجمع مستوطنات "أشكول" في النقب الغربي.
وأفاد مراسلنا في مدينة غزة، نقلاً عن مصادر أمنية وطبية خاصة بأن طائرة استطلاع استهدفت دراجة نارية من طراز "توكتوك" بالقرب من مقبرة أبو عبيدة إلى الشرق من دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عز الدين أبو نصير (23 عامًا) مسؤول وحدة المدفعية في ألوية الناصر صلاح الدين، ورفيقه أحمد أبو فطاير، الذي استشهد متأثرا بجراحه البالغة في المستشفى، فيما أصيب اثنان آخران.
وقالت مصادر إسرائيلية إن إحدى طائرات سلاح الجو الإسرائيلي استهدفت مجموعة، أطلقت صاروخاً على مجمع مستوطنات "اشكول" بالنقب الغربي، مشيرةً إلى أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة.
ويأتي هذا التصعيد الإسرائيلي عقب غارات وقعت مساء أمس وفجر اليوم، أدت لاستشهاد 3 مواطنين من بينهم اثنان من أبرز قادة الجماعات السلفية الجهادية في قطاع غزة، من بينهم أمير جماعة التوحيد والجهاد وأحد مؤسسي مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس هشام السعيدني، إضافة لأحد مؤسسي المجلس وقائد جماعة أنصار السنة الشهيد أشرف صباح.

انشر عبر