شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة إلى الرقابة العامة

10:57 - 14 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي، مقر الرقابة العامة وشرطة محافظة غزة، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات الأمنية.

وضم الوفد كل من الشيخ جمعة صيام والشيخ أبو العبد بدوي والأستاذ نبيل أبو سرية, حيث كان في استقبال الوفد كل من العقيد حاتم صيام "أبو خالد" مسئول الرقابة العامة والعقيد أبو همام الديب مسئول شرطة المحافظة وعدد من الضباط والجنود.

وقد رحب كل من أبو خالد وأبو همام بالوفد وشكروهم على هذه اللفتة الكريمة وأكدوا على أهمية التواصل مع المؤسسات الأمنية والتنسيق لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وأكدوا على تسهيل مهام رجال الإصلاح  لدى الشرطة والمحاكم وثمنوا دور لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي المهم في حل الكثير من الإشكاليات والمنازعات بين المواطنين.

بدوره الأستاذ أبو العبد أبو سرية شكر حسن الاستقبال من قبل الرقابة العامة وشرطة المحافظة وثمن دورهم المهم في حفظ النظام ونشر الأمن داخل القطاع وشكر كل من مسئول الرقابة العامة أبو خالد مسئول المحافظة أبو همام على جهدهم الكبير في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وأكد أن التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ستتواصل مع كل الأجهزة الأمنية في القطاع لنقل هموم ومشاكل المواطنين للعمل على حلها وملاحقة السلبيات داخل المجتمع الفلسطيني.

في نهاية اللقاء تم تقديم هدية رمزية لكل من أبو خالد وأبو همام لجهدهم المميز في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر