خبر حكومة غزة :الاحتلال يحقق أهدافه السياسية والانتخابية على حساب دماء شعبنا

الساعة 10:21 م|13 أكتوبر 2012

غزة

أكدت الحكومة الفلسطينية في غزة أنها تنظر بخطورة بالغة إلي التصعيد " الاسرائيلي" المتواصل على المدنيين في قطاع غزة.

وأشار إيهاب الغصين مسؤول المكتب الإعلامي الحكومي في غزة  أن استمرار العدوان على المدنيين وممتلكاتهم يأتي في إطار جرائم الحرب التي يقوم بها الاحتلال "الاسرائيلي" والانتهاك المبرمج للقانون الدولي والإنساني.

وقال الغصين في تصريح صحفي على صفحته في الفيسبوك :"إن هذا التصعيد والذي تمثلت أخر فصوله باستهداف دراجة نارية كانت تقل مواطنين استشهدا على الطريق العام شرق جباليا عرف منهم الشهيد/ هشام علي السعيدني رحمه الله بالإضافة لشهيد أخر". مؤكدا أن هذا التصعيد يؤكد أن هذا الاحتلال يبيت النية لدفع القطاع نحو مواجهة جديدة قبيل الانتخابات "الاسرائيلية".

وبين الغصين أ، إن هذا التصعيد يحمل مدلولات خطيرة، فهو انعكاس للأزمة الداخلية التي يعيشها الاحتلال، كما أنه يأتي في إطار المزاودات الانتخابية والتي حاول الاحتلال دائماً أن يحقق أهدافه السياسية والانتخابية على حساب الدماء الزكية من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف :"إن المقاومة الفلسطينية التي كان لها كلمة واضحة في الفترة الماضية في الرد على جرائم الاحتلال قادرة على وقف هذه العربدة الصهيونية، مؤكدا إن وحدة شعبنا ووحدة مقاومتنا كفيلة بصد هذه الهجمة العدوانية الصهيونية.