شريط الأخبار

فريق الأهلي أنهى الاستعدادت لمواجهة صن شاين

10:20 - 13 تموز / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد مدير جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ، أن بعثة صن شاين لم تحدد موعد وصولها للقاهرة حتى الآن، ونحن في انتظار تحديد الموعد وتم إنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبالها.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إعلامية، إن الأهلي لن يتعامل بالمثل مع فريق صن شاين، لأن هذا ليس من طباع الأهلي أبدا، ولن يحدث إطلاقا أن يضع الأهلي أية عراقيل أمام الفريق النيجيري برغم العراقيل والمشاكل التي صدرها لنا الفريق المنافس في نيجيريا.

وأضاف أن جميع المصابين بالفريق في الصورة بالنسبة لمباراة صن شاين في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم 21 أكتوبر الحالي، وما زال متبقيا على المباراة أسبوع كامل، ويمكن استعادتهم قبلها سواء شريف عبد الفضيل أو سيد معوض أو كونان أو وليد سليمان، بينما أصبح عماد متعب جاهزا تماما للقاء الإفريقي.

كما أكد سيد عبد الحفيظ، أن الأشعة الأخيرة التي خضع لها وليد سليمان أثبتت سلامته وعلى الأرجح سيكون مع الفريق في المباراة.

ولفت عبد الحفيظ، إلى أن الأجواء العامة داخل الفريق جيدة والروح المعنوية للفريق مرتفعة للغاية مع الاقتراب من نهائي البطولة برغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق وهناك حالة من الإصرار على تحقيق اللقب الإفريقي.

انشر عبر