شريط الأخبار

في الذكرى التاسعة لاستشهادها

اتحاد المحامين العرب يكرم عائلة الاستشهادية هنادي جرادات

12:08 - 13 تشرين أول / أكتوبر 2012

جنين - فلسطين اليوم

زار وفد يمثل اتحاد المحامين العرب، أمس الجمعة منزل المحامية الاستشهادية هنادي جرادات بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة.

وقدم الوفد الزائر درع اتحاد المحامين العرب تكريما لعائلة الشهيدة المحامية هنادي تيسير جرادات، التي نفذت عملية استشهادية في الرابع من أكتوبر 2003 قتل فيها 19 صهيونياً وأصيب 50.

وأكد المحامي أيمن أبو عيشة عضو لجنة فلسطين باتحاد المحامين العرب أن تكريم عائلة الاستشهادية جرادات جاء بناء على قرار من لجنة فلسطين بإتحاد المحامين العرب بجلستها المنعقدة بتاريخ 8/9/2012م بمقر الإتحاد بالقاهرة. 

وضم الوفد الزائر كلاً من المحامين الأساتذة ختام الحيح ومحمد علان ومحمد حلاوة وعدي علاوي.

ونقل المحامون للعائلة تحيات رئيس الإتحاد الأستاذ عمر الزين والأستاذ سيد عبد الغني رئيس لجنة فلسطين بالإتحاد، مؤكدين فخر واعتزاز اتحاد المحامين العرب بما قامت به ابنتها دفاعاً عن فلسطين والأمة. 

من جهته أكد المحامي سيد عبد الغني الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب ورئيس لجنة فلسطين، أن الإتحاد استحدث وسام درع الشهيدة هنادي جرادات وهو أعلى وسام يقدمه الإتحاد تكريماً لأي محامية يتم تكريمها في الوطن العربي

هذا وقد أشار المحامي أبو عيشة إلى أن هناك العديد من الأنشطة التي ستنفذها اللجنة لتسليط الضوء على العديد من القضايا التي تخص الشأن الفلسطيني.

بدورها شكرت عائلة الاستشهادية جرادات اتحاد المحامين العرب على هذه اللفتة الكريمة، وعبرت والدة الاستشهادية هنادي عن امتنانها لوفد المحامين.

تكريم

تكريم


تكريم


تكريم


تكريم


تكريم




انشر عبر