شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدرسة رامز فاخر بغزة

11:51 - 11 كانون أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


قام وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بزيارة إلى مدرسة رامز فاخر للبنات في مدينة غزة، استمراراً للتواصل مع المؤسسات التعليمية في قطاعنا الحبيب.

وضم الوفد المشترك من الرجال والنساء كلٌ من مسؤول إقليم غرب غزة أبو أشرف الديني ومسؤولية لجنة التواصل الجماهيري في القطاع للعمل النسائي أم وسيم الوادية وعدد من كوادر التواصل من النساء والرجال.

وكان في استقبال الوفد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور سلام عنان، ومديرة المدرسة الأخت نهى عوض الله، وعدد من المدرسات والمدرسين، حيث رحب الدكتور سلام عنان ومديرة المدرسة بالوفد الزائر وثمنوا هذه الزيارة ودورها الايجابي على الهيئة التدريسية والطلاب في المدرسة وطالبوا بتواصل هذه الزيارات والتنسيق بين أولياء أمور الطلاب والمدرسة لخدمة الطلاب، وتم اطلاع الوفد على أقسام المدرسة والوضع العام داخل المدرسة.

بدوره الشيخ أبو أشرف الديني شكر حسن الاستقبال من قبل الوزارة ممثلة بالدكتور سلام عنان ومديرة المدرسة الأخت نهى عوض الله والهيئة التدريسية وأكد على التعاون بين المدارس في القطاع وبين لجنة التواصل والإصلاح، وشكر الوزارة والمديرة والهيئة التدريسية على الجهد العظيم الذي يبذلونه في خدمة الطلاب للرقي بهم ورفع مؤهلاتهم العلمية حتى يتمكنوا من خدمة وطنهم.

بدورها الأخت أم وسيم الوادية مسؤولة التواصل للعمل النسائي في القطاع شكرت المديرة والهيئة التدريسية والوزارة للعمل النبيل في خدمة طلابنا وأكدت على أن الزيارات ستستمر لتشمل كل مدارس القطاع لشكرهم ودورهم العظيم في خدمة الوطن والمواطن.

انشر عبر