شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية توزع خريطة العالم على طلاب الثانوية العامة بغزة

03:34 - 10 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

تواصلا لسعيها الحثيث لتقديم خدماتها وأنشطتها المتنوعة وزعت الرابطة الإسلامية خريطة العالم على طلاب الثانوية العامة في مدرسة شهداء الزيتون ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الرابطة في المدرسة بحضور مدير المدرسة, ومحمد مشتهى منسق ملف المدارس، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب.

وأوضح أحمد الراعي منسق ملف المدارس بمنطقة الزيتون أن مشروع توزيع الخرائط يأتي ضمن خطة الرابطة التي أطلقتها لخدمة طلاب الثانوية العامة واستكمالا لسلسلة من الأنشطة الطلابية التي نفذتها مطلع العام الدراسي.

وأشار الراعي إلى أن الرابطة مستمرة في عطائها وخدماتها الطلابية، منوهاً إلى أن توزيع خريطة العالم المقررة على طلاب الثانوية العامة بفرع العلوم الإنسانية لاقى تقديرا من الطلاب الذين عبروا عن شكرهم واعتزازهم بالرابطة لما تقدمه من خدمات وأنشطة طلابية.

وفي ذات السياق، نظمت الرابطة حملة توزيع "الكتاب المخفض" لطلاب كلية فلسطين التقنية وسط القطاع، وذلك انسجاماً مع رؤيتها الثاقبة وعملها الدءوب لتقديم أفضل الخدمات الطلابية وللتخفيف من معاناة الطلاب وذويهم في ظل الحالة الاقتصادية التي يعاني منها قطاع غزة .

وأكدت مسئولة ملف الجامعات أن الرابطة أخذت على عاتقها مساندة الطلاب والوقوف بجانبهم،مبينة أن الحملة التي استفاد منها عدد كبير من الطلاب اشتملت على توزيع بطاقات الكتاب المخفض.

 

انشر عبر