شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور ديوان آل أيوب

09:17 - 10 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاء جماهيري في ديوان آل أيوب في منطقة حي الدرج بغزة، وذلك بحضور عدد كبير من أبناء العائلة والجيران وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال وفد التواصل المختار "أبو نعيم" ونجله الدكتور "نعيم أيوب" والمختار أبو فؤاد ضبان والمختار أبو محمد اللوح وعدد من وجهاء ومخاتير المنطقة.

وضم وفد التواصل كلٌ من الشيخ أبو أشرف الديني مسؤول اللجنة في غرب غزة، والشيخ أبو محمود غزال والشيخ أبو إياد أبو حليمة وعدد من كوادر وأفراد التواصل حيث رحب المختار أبو نعيم بالوفد والضيوف، وثمن هذه الزيارة الكريمة وشكر لجنة التواصل لدورها المهم في التواصل مع العائلات الفلسطينية.

بدوره ألقى الدكتور نعيم أيوب كلمة العائلة وشكر حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز وخاصةً في المجالات وخاصة التواصل مع العائلات والمؤسسات، وثمن دور لجنة التواصل والإصلاح للجهاد الإسلامي لدورها الكبير في الإصلاح ورأب الصدع.

من جهته شكر الشيخ أبو محمود غزال العائلة على حسن الاستقبال من قبيل آل أيوب والمنطقة، وأكد أن الجهاد الإسلامي لن تتخلى عن ثوابت الشعب الفلسطيني وأن المقاومة مستمرة حتى تحرير كل فلسطين من البحر إلى النهر.

وبدوره الشيخ أبو أشرف الديني شكر حسن الاستقبال وأكد أن التواصل والإصلاح لها دور كبير في تهيئة المناخ للمصالحة المجتمعية وأن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات والمؤسسات الفلسطينية

انشر عبر