شريط الأخبار

خمسة صواريخ للمقاومة تستهدف سديروت ونتيفوت والمدفعية تقصف بيت لاهيا

10:28 - 09 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

ذكرت مصادر اسرائيلية ان 5 صواريخ، أطلقت من قطاع غزة وسقطت في "سديروت" و"نتيفوت" بالنقب الغربي مساء اليوم الثلاثاء،


وذكر القناة العاشرة وموقع صحيفة معاريف أن ثلاثة صواريخ جراد أطلقت من قطاع غزة سقطت في مستوطنة "نتيفوت" فيما قالت القناة العبرية الثانية أن احد الصواريخ أصاب فناء منزل، مما تسبب بأضرار بالمكان دون وقوع إصابات.


وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن صاروخا واحدا فقط أصاب "سديروت" وذلك بعد وقت قصير من إطلاق صاروخين سقطا في منطقة مفتوحة في "سديروت" المجاورة للقطاع، دون أن تقع اي إصابات أو أضرار.


وكانت مصادر إسرائيلية مختلفة ذكرت في وقت سابق، أن صاروخا سقط عصر اليوم، في منطقة "شعار هنيغف" المجاورة لـ "سديروت" بالنقب، كما سقط اخر صباحاً، على الجدار الأمني لمجمع مستوطنات "أشكول" دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت المقاومة الفلسطينية توعدت بالرد على جرائم الاحتلال حيث اطلقت كتائب القسام وسرايا القدس بشكل موحد العشرات من قذائف الهاون ردا على غارة صهيونية ادت لاستشهاد مقاوم وإصابة 10 مدنيين من بينهم أطفال .

من ناحية أخرى  أكد مراسلنا في مدينة غزة ان طيران استطلاع كثيف يجوب في أجواء القطاع على مسافات منخفضة ويخشى من أن تقدم هذه الطائرات على شن غارات تستهدف مؤسسات فلسطينية .

في ذات السياق اكد مراسلنا ان مدفعية الاحتلال قصفت منطقة بيت لاهيا شمال غزة بعدد من القذائف دون أن يسجل وقوع إصابات في المكان

انشر عبر