شريط الأخبار

اللجنة القطرية لإعادة اعمار القطاع تتسلم وثائق عطاءات تسعة وثلاثين مشروعا

03:07 - 09 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

تسلمت اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة وثائق عطاءات تسعة وثلاثين مشروعا من مشاريع الطرق الفرعية في مختلف محافظات غزة وذلك بهدف تمويل متطلبات تنفيذ هذه المشاريع التي قدمتها وزارة الحكم المحلي لدى حكومة غزة اليوم لمكتب اللجنة القطرية.

وأشارت اللجنة في بيان صدر عنها اليوم إلى أن طواقمها الهندسية والفنية ستعمل على دراسة هذه المشاريع تمهيدا لطرحها قريبا على شركات المقاولات المحلية.

وأوضحت اللجنة في بيانها أن كافة مشاريع الطرق المذكورة جرى تصميم مخططاتها من قبل بلديات قطاع غزة مبينة أن كلفة تنفيذ هذه المشاريع تقدر بنحو عشرين مليون دولار وانه من المتوقع أن تطرح اللجنة عطاءات هذه المشاريع خلال الأسبوع المقبل.

إلى ذلك التقى فريق مكتب اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة اليوم عددا من القائمين على المكاتب الهندسية والاستشارية المشاركة في عطاء تصميم وإشراف مشروع مستشفي سمو الشيخ حمد للأطراف الصناعية والتأهيل ورعاية الصم وذلك ضمن الاجتماع التمهيدي للعطاء.

وتم طرح مناقصة هذا المشروع الخميس الماضي على أن تتسلم اللجنة العطاءات المقدمة من المكاتب الهندسية والاستشارية يوم غد "الأربعاء" تمهيدا لترسية هذا العطاء على أحد المتقدمين.

انشر عبر