شريط الأخبار

الأسرى يطلبون الدعاء لهم خلال العشر الأوائل من ذي الحجة

11:08 - 09 تشرين أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعا الأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الثلاثاء، كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لنصرة الأسرى بالدعاء لهم بالفرج القريب في هذه الأيام المباركة.

جاء ذلك خلال الحملة التي أطلقتها مؤسسة مهجة القدس بطلب من الأسرى، حيث طالب الأسرى أبناء الشعب الفلسطيني لاغتنام الأيام المباركة من ذي الحجة بالدعاء لهم ونصرتهم.

وأضاف الأسرى، أنهم عزموا على الشروع بحملة نصرة الأسرى وذلك لحث المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها على الدعاء للأسرى بالفرج القريب و حتى يبلغ نبأ الحملة مسامع المسلمين من شعبنا في القطاع بكل مخيماته و قراه و كذا الضفة بكل نواحيها و الداخل بكل ما فيه من أهل الإسلام.

وتمنى الأسرى، أن تصل الحملة إلى المسلمين في كل أقطار العرب وبلاد الإسلام وتجمعات المسلمين في أدنى الأرض وأقصاها, وبكل مساجدها ومدارسها ومعاهدها وجامعاتها ومؤسساتها وتجمعاتها.

وطالب الأسرى من جموع المسلمين أن يجعلوا قضية الأسرى في أوردتهم وأدعيتهم والسير بالحملة على مدار الأيام القادمة لبلوغ الأيام العشرة الأول من شهر ذي الحجة.

وقال الأسرى:"لقد وصل نداؤنا مسامع ملايين المسلمين في إنحاء الدنيا كلها فندرك يوم عرفة –أعظم به من يوم - ومئات الملايين يدعون لإخوانكم الأسرى حجيجا كانوا أم غير حجيج, فالمسلمون يصومون يوم عرفة و يعرفون فضله, عسى الله إن يتقبل دعاء الصالحين منهم , وهم كثر بفضل الله ونحن  نعلم أن المهمة كبيرة و الواجب ثقيل ولكن أنتم و الله أهل لذلك.

وتابعوا:"أمل إخوانكم الأسرى فيكم كبير بأن تبذلوا في سبيل ذلك كل الوسع والطاقة والجهد و الله سبحانه يحقق بالدعاء ما لم يحققه بالسيف و المدفع.

انشر عبر