شريط الأخبار

داخلية غزة: الرد المشترك للفصائل اليوم كان رسالة رادعة للاحتلال

10:13 - 08 حزيران / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

اعتبر الناطق باسم وزارة الداخلية بحكومة غزة، ، اسلام شهوان أن اليوم كان يوما مشرفا في تاريخ المقاومة الفلسطينية التي ردت بشكل موحد على العدوان الصهيوني اليوم، مشيراً الى أن وزارته اخذت أقصى درجات الحيطة و الحذر، منذ الايام الماضية تحسبا لاي عدوان صهيوني على القطاع، و لا سيما و ان العدو يلجأ دوماً الى الحلقة الاضعف كي يصدر أزماته السياسية و الامنية.

و قال شهوان خلال مقابلة تلفزيونية مساء الاثنين بأن رد المقاومة المشترك بين سرايا القدس و كتائب القسام اليوم كان مشرفا و تاريخيا للشعب الفلسطيني ، داعيا لايجاد استراتيجية للعمل الموحد من قبل جميع الفصائل.

و تعهد بان تعمل الوزارة على حماية ظهر المقاومة التي تقوم بالرد على جرائم الاحتلال، كما ستعمل على حماية الجبهة الداخلية و ستحول دون احداث حالة ارباك لدى المواطنين قد يلجأ اليها الاحتلال لمواصلة عدوانه.

و أضاف: "سعينا لميثاق شرف مع الفصائل للتعامل مع فصائل المقاومة فيما يتعلق بالرد على جرائم الاحتلال، مشيرا الى أن الرد من قبل السرايا و القسام اليوم كانت رسالة رادعة للاحتلال الذي يحاول تصدير ازماته الداخلية و يعيش حالة ارباك واضحة."

و طالب شهوان المؤسسات الدولية و الحقوقية للجم الاحتلال حتى لا يستمر في عدوانه ضد ابناء شعبنا، داعيا مصر على وجه الخصوص بالتدخل لوقف عدوان الاحتلال على ابناء شعبنا.

انشر عبر