شريط الأخبار

حصيلة نهائية : وفاة 21 مجنداً مصريا وإصابة 25 فى حادث سيناء

03:17 - 08 كانون أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


أصدرت وزارة الداخلية بيانًا فى إطار متابعة تداعيات حادث انقلاب الحافلة التى تقل جنود الأمن المركزى بوسط سيناء.

أكدت الوزارة أن الحادث الأليم أسفر عن وفاة 21  مجندا وإصابة مندوب شرطة و24 مجندا آخرين بإصابات مختلفة، وأشار البيان إلى أن القوات المسلحة قامت بالتنسيق الفورى لإخلاء المصابين والضحايا بعدد من الطائرات إلى أقرب المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.
كما وجه اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية بتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية لعلاج مصابى الحادث الأليم، وأن وزارة الداخلية تتقدم بعزائها الخالص لأسر الضحايا ولزملائهم، وتحتسبهم أبراراً عند ربهم جزاءً بما قدموه من بذل وعطاء لحماية أمن مصر وحدودها.
 

وأعطى الرئيس محمد مرسي، توجيهاته للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، بسرعة إخلاء القتلى وإسعاف المصابين، في حادث السير على الحدود الشرقية.

كانت إحدى سيارات اللوري الخاصة بنقل جنود الأمن المركزي بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلامة رقم 51 بالمنطقة ج على الحدود الشرقية ، تعرضت لحادث سير، بعد أن انحرفت عجلة القيادة من يد سائقها في إحدى المنحدرات، مما أدى إلى انقلابها وسقوط قتلى وجرحى.

وانتقل على الفور عدد من قيادات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث يتم حصرأسماء المتوفين، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وتقدمت رئاسة الجمهورية في بيان لها بخالص التعازي لأسر الشهداء، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

انشر عبر