شريط الأخبار

قائد إيراني: لو أقدم العدو على ضربنا، فيتوجب حينها لملمة أشلاء تل أبيب

06:43 - 07 تموز / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

شدد رئيس كلية القيادة والأركان لقوات حرس الثورة الإسلامية الإيرانية "دافوس"، العميد عباس نيلفروشان، على أن قوات الحرس قادرة على التشويش على أنظمة العدو الهجومية، وإدارة ساحات العمليات المختلفة بكفاءة، وذلك لأن أنظمة القيادة والسيطرة تعمل على شبكات محلية محمية لا يمكن التشويش عليها.

وذكرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية عن نيلفروشان شرحه مواصفات وماهية الحروب بالمستقبل، وتباينها مع الحروب السابقة، وقال إن قوات الحرس الثوري الإيراني استطاعت أن تصمم أجهزة مناسبة تمكنها من التشويش على أنظمة العدو الهجومية، وإدارة المعارك المختلفة بصورة جيدة.

وأوضح القائد العسكري الإيراني أن أنظمة القيادة‌ والسيطرة بالحرس الثوري، وعبر اعتمادها على شبكات محلية الصنع لا يمكن التشويش عليها من قوات العدو، قادرة على إدارة الحرب بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف رئيس كلية القيادة والأركان، أن القوات الجوية التابعة للحرس الثوري قادرة على إصابة إهداف حساسة للعدو، بشكل متزامن مع إسنادها لجبهة الحرب والعمليات المشتركة.

وأكد نيلفروشان أن قدرة‌ الردع لدى الحرس الثوري الإيراني باتت تغطي جميع أهداف العدو على شتى الأصعدة، ‌مضيفًا أن الكيان الصهيوني يعيش أسوأ ظروفه في الفترة الراهنة، وأنه لو أقدم على حماقة لضرب إيران الإسلامية، حينها يتوجب لملمة أشلاء تل أبيب المتبعثرة في عرض البحر المتوسط.

انشر عبر