خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور الشرطة بغزة

الساعة 08:10 ص|07 أكتوبر 2012

غزة

 

قام وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح التابع لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بزيارة إلى أحد أقسام الشرطة بمدينة غزة، في إطار التواصل مع المؤسسات الأمنية.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ جمعة صيام والشيخ صلاح عابد أبو وائل والشيخ أبو حسام المغني وأبو محمد حجاج  وعدد من قيادات وكوادر التواصل كان  في استقبال الوفد الزائر المقدم أبو حازم حمادة وعدد من الضباط والجنود.

ورحب المقدم أبو حازم حمادة  في الوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وشكر لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي لتواصلها مع جميع المؤسسات الأمنية والخدماتية في القطاع، مؤكداً علي عمق التعاون بين الأجهزة الأمنية والحركة والعمل علي تسهيل مهام رجال الإصلاح التابعين للحركة.

وبدوره شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة الضباط علي حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن التواصل الجماهيري كثفت من زياراتها إلى تلك المؤسسات الأمنية لشكرهم على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وثمن دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام وتأتي هذه الزيارات لنشر رسالة المحبة والتسامح والعمل على إعادة اللحمة الوطنية وعودة النسيج الاجتماعي إلي طبيعته.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء إلي المقدم أبو حازم حمادة.

ومن جهته ثمن الشيخ جمعة صيام دور الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن وتسهيل مهام عمل رجال الإصلاح وان تلك الزيارات ستتواصل لتشمل كل فروع الأجهزة الأمنية في القطاع بعد التوصيات المباشرة من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيح تحسين الوادية لتكثيف تلك الزيارات لتشمل كل قطاعات المؤسسات الخدماتية والتعليمية والصحية والأهلية والأمنية.