شريط الأخبار

إنهاء أزمة مباراة الزمالك والإسماعيلي بالكويت

05:40 - 05 تشرين أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مد فترة معسكر الكويت 4 أيام ليتمكن الفريق من لعب مباراة ودية ثالثة استعدادا لبطولة الدوري الممتاز التي تنطلق يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وقال المدرب المساعد أسامة نبيه في تصريحات صحفية من الكويت ، إن الجهاز الفني يحاول أن يستفيد بقدر الإمكان من المعسكر التدريبي الحالي خاصة مع وجود صعوبة في لعب مباريات ودية أخرى بالقاهرة قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأشار نبيه إلى أن مشكلة الشركة الراعية مع الاتحاد الكويتي قد انتهت وسوف تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الجمعة بعد أن كانت مهددة بالإلغاء بسبب عدم إبلاغ الشركة الراعية للاتحاد الكويتي بموعدها قبل أسبوعين حتى يتم تعيين طاقم تحكيم لها.

من ناحية أخرى، كشف عضو مجلس إدارة الزمالك ابراهيم يوسف أن لجنة الكرة قررت مساءلة فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن أسباب استبعاد لاعب خط الوسط احمد الميرغني من معسكر الفريق المقام حاليا بالكويت رغم أن الشركة الراعية حددت 40 فردا لبعثة الزمالك كما أنه ستتم مساءلته أيضا حول طلبه عرض اللاعب للبيع.

ونفى يوسف ما ذكر عن نية مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بمقاضاة الشركة الراعية لمعسكر الزمالك في إسبانيا الذي كانت إقامته مقررة في الفترة الممتدة من 11 إلى 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وكشف يوسف أن الشركة الراعية للمباراة الأولى أمام فاليكانو المقررة يوم 11 أكتوبر قدمت اعتذارا رسميا بسبب تأخر استخراج التأشيرات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني ووعدت بإقامة معسكر للفريق في أي وقت يختاره الزمالك قبل نهاية العام.

وأضاف أن الشركة الأخرى الراعية لمباراة مايوركا فقد طلبت تأجيل المباراة إلى يوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل معللة ذلك بأنها لم تنجح في تسويق المباراة تلفزيونيا وهو ما يمكن أن يؤدي إلى خسارة مادية لها.

انشر عبر